منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > لحام ليزر لمساعدة عالية-- سرعة السكك الحديدية الجسم "لا ندبة"
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

لحام ليزر لمساعدة عالية-- سرعة السكك الحديدية الجسم "لا ندبة"

2017-12-28 09:16:02
  عالية-- سرعة السكك الحديدية الجسم كيفية "سكارليس" لحام؟ متى يمكننا التخلص من الاعتماد على الواردات الأجنبية؟ بعد ظهر أمس، توطين اللحام بالليزر معدات قاطرة للمظاهرة في ونتشو المؤتمر الدولي للمؤتمرات والمعارض. وبدأت المظاهرة من قبل بنتيوم الليزر ودعت الخبراء المحليين والأجانب فضلا عن الشركات المصنعة قاطرة كبيرة المحلية لإجراء مناقشات متعمقة وتوصلت مبدئيا نية التعاون و R & أمب؛ د.

  ويذكر أن "التنمية المشتركة من الليزر الفولاذ المقاوم للصدأ قاطرة معدات لحام الجسم،" المشروع المقترح من قبل بنتيوم الليزر (ونتشو) المحدودة المقترحة. بالإضافة إلى بنتيوم، يتعهد هذا المشروع أيضا مجموعة المسؤولية الاجتماعية للشركات تشينغداو سيفانغ قاطرة & أمب؛ المتداول المحدودة كو.، المحدودة، نانجينغ للسيارات المحدودة، نانجينغ بوزين مركبة المحدودة، جامعة بكين للتكنولوجيا وجامعة ونتشو، تغطي شركات قاطرات كبيرة والجامعات في الصين.

  لذلك، ما هو بالضبط "الليزر الفولاذ المقاوم للصدأ قاطرة لحام الجسم"؟ في الواقع، هو قاطرة الفولاذ المقاوم للصدأ الجلد مع الهيكل العظمي الداخلي ملحومة من الداخل حتى. على عكس اللحام التقليدي، فإنه لا يسمح للسطح الخارجي للجلد لرؤية علامات اللحام والتشوه الحراري، وظهور جماليات تطالب، مثل "لا خياطة ندبة". ويستخدم هذا الأسلوب لحام على نطاق واسع في تصنيع قاطرة في البلدان المتقدمة مثل أوروبا والولايات المتحدة واليابان، وأصبحت واحدة من التكنولوجيات الهامة لتصنيع قاطرات جديدة الراقية.

  "البحث في هذا المشروع له العديد من المعاني، وليس فقط آفاق تطبيق واسع في السوق، ولكن أيضا إذا كان R & أمب؛ D بنجاح سد الثغرات في السوق المحلية والتخلص من احتكار المعدات الأجنبية، وسوف تعزيز تنمية صناعة إنتاج قاطرة بأكملها في الصين ". بنتيوم الليزر (ونتشو) المحدودة المدير العام وو كبيرة وقال. وتفيد التقارير أنه كما الراقية الصين عملية تصنيع الجسم دراجة نارية من المفتاح، والحالي اللحام بالليزر المعدات كلها تعتمد على الواردات. المعدات المستوردة باهظة الثمن، وعادة 4 مليون -800000000. وفي الوقت نفسه، فإن تكلفة خدمة إصلاح عالية، ورسوم الخدمة السنوية حوالي 10٪ من سعر المعدات. هذا يزيد بشكل مباشر من تكلفة تصنيع قاطرة في بلدنا ويحد من القدرة التنافسية لتصنيع قاطرة في السوق الدولية.

  وقال كوانغ ليان تينغ نائب مدير مكتب ونتشو للعلوم والتكنولوجيا ان المشروع يتطلع الى المستقبل ويعتقد انه يمكن تحقيق اختراقات تكنولوجية من خلال مزيج قوي من بنتيوم ووحدات اخرى. وفي الوقت نفسه، اقترح أيضا أنه في أقرب وقت ممكن لتحديد تركيز المشروع وتصميم الإطار الكبير، يجب علينا أن نركز أولا على المحافظات والتطبيقات الخاصة العلمية والتكنولوجية الكبرى، وبالتالي السعي لتحقيق جوائز وطنية اختراقات ، خطوة بخطوة.

  هذه المظاهرة، وافقت خمس وحدات للمشاركة في البحث والتطوير، فإن الخطوة التالية ستكون لمزيد من البحث والتطوير والاختبار والبحوث التكنولوجيا ومواصلة الاتصالات.