منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > ما هو الفرق بين قطع البخات بالليزر والقطع ذوبان؟
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

ما هو الفرق بين قطع البخات بالليزر والقطع ذوبان؟

2021-09-25 16:30:40

يستخدم القطع بالليزر شعاع ليزر كثيف عالية الطاقة لإشعال المواد المراد قطعها، بحيث يتم تسخين المواد بسرعة إلى درجة حرارة التبخير، ويتبخر لتشكيل ثقوب. كما يتحرك شعاع على المواد، تشكل الثقوب بشكل مستمر عرضا ضيقا (مثل حوالي 0.1 مم). قطع التماس لإكمال قطع المواد.


يمكن تقسيم القطع بالليزر إلى أربع فئات: قطع التبخير بالليزر، قطع ذوبان الليزر، قطع الأكسجين بالليزر والكسر الليزر والكسر الخاضع للرقابة. اليوم سأتحدث إليكم عن قطع القطع والذوبان المبخرة.




مصنع القاطع بالليزر، آلات الوقف والمنشقة


تحليل الفرق بين قطع التبخير وذوبان القطع بالليزر:

يتمثل قطع التبخير بالليزر في استخدام شعاع الليزر ذو الكثافة عالية الطاقة لتسخين الشغل، بحيث ترتفع درجة الحرارة بسرعة، حيث وصلت إلى نقطة غليان المواد في وقت قصير جدا، والمواد تبدأ في التبخير لتشكيل البخار. سرعة النفايات لهذه الأبخرة مرتفعة للغاية، وفي نفس الوقت مثل طائرات البخار، يتم تشكيل التخفيضات في المواد. إن حرارة تبخير المواد كبيرة جدا كبيرة جدا، لذلك هناك حاجة إلى قوة كبيرة وكثافة الطاقة لتبخلة الليزر والقطع.

يستخدم قطع التبخير بالليزر في الغالب لقطع المواد المعدنية الرفيعة للغاية والمواد غير المعدنية (مثل الورق والقماش والخشب والبلاستيك والمطاط وغيرها).

في ذوبان الليزر والقطع، يتم إذابة المواد المعدنية بالتدفئة بالليزر، ثم يتم رش الغاز غير المؤكسد (AR، هو، ن، إلخ) من خلال فوهة محورية مع شعاع، ويتم تفريغ المعدن السائل من قبل القوي ضغط الغاز لتشكيل شق. لا يحتاج ذوبان الليزر والقطع إلى تبخيل المعدن بالكامل، والطاقة المطلوبة ليست سوى 1/10 من القطع المبخرة.

يستخدم قطع ذوبان الليزر بشكل أساسي لقطع بعض المواد غير السهلة الأكسدة أو المعادن النشطة، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم والألومنيوم وسبائكهم.



الصين ليزر آلة القطع الصانع


بسبب بقعة الليزر الصغيرة، وكثافة الطاقة العالية، وسرعة القطع السريعة، يمكن لقطع الليزر الحصول على جودة قطع أفضل. شق قطع الليزر ضيق، فإن الجانبين من الشق متوازي وعموديا على السطح، ويمكن أن تصل دقة الأبعاد للأجزاء القطع إلى ± 0.05 مم. سطح القطع على نحو سلس وجميل، وخشونة السطح ليس سوى عشرات الميكرونات. حتى القطع بالليزر يمكن استخدامها كعملات الأخيرة دون معالجة ميكانيكية، ويمكن استخدام الأجزاء مباشرة. بعد أن تم قطع الليزر، فإن عرض المنطقة المصابة بالحرارة صغير جدا، وأداء المواد بالقرب من الشق غير متأثر تقريبا، وتشوه الشغل صغير، دقة القطع مرتفعة، الشكل الهندسي من الشق هو جيد، والشكل العرضي للشق منتظم نسبيا. مستطيل.


سرعة القطع بالليزر سريعة؛ لا يوجد اتصال بين الشعلة والشطان أثناء القطع بالليزر، وليس هناك ارتداء أداة. لا تحتاج أجزاء معالجة الأشكال المختلفة إلى تغيير "الأداة"، فقط قم بتغيير معلمات الإخراج لليزر وضبط المسار البصري. تتمتع عملية القطع بالليزر بضوضاء منخفضة، انخفاض الاهتزاز وليس التلوث.

Carmanhaas هو الصين المهنية الصانع في البصريات الليزر والشركة المصنعة للنظام البصري لتقديم القاطع بالليزر، آلة لحام الليزر، آلة وسم الليزر، آلات الحفر بالليزر، إلخمورد قطع غيار الآلات أن تكون المورد القائد في الصين مع أفضل الأسعار. جميع منتجاتنا هي ذات نوعية جيدة مع شهادة CE ISO.مرحبا بكم في استعراض موقع شركة Carmanhaas لمزيد من المعلومات عن البصريات الليزر والنظام البصري.