منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > عملية إنتاج البصريات بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

عملية إنتاج البصريات بالليزر

2021-10-30 17:28:52

إذا كنت تستخدم في كثير من الأحيان المكونات البصرية، هل تعرف كيف يتم إنتاجها؟ تقدم هذه المقالة بإيجاز عملية إنتاج المكونات البصرية من أربعة جوانب: الطائرة والسطح المنحني والطلاء وفحص الجودة.

تصنيع البصريات الطائرة

تشكيل: قطع المواد بأكملها في فراغات العناصر البصرية الفردية. تشمل الركيزة المسطحة Calcite و N-BK7 وضغط السيليكا الناعمة و SF11 وكثافة الكثافة المحايدة. الحد الأقصى لقطر العنصر الدائري هو 10 بوصات، والحد الأقصى للجانب من المربع هو 7 بوصات.




عدسات تيسيرائية F-Theta تنصهر السيليكا


تلميع: بعد أن يتم تشكيل العنصر البصري، فإن اللوحة العلوية مصقولة. يتم لصق المكونات على لوحة مرجعية ومصقول باستخدام آلة تلميع المغزل Strasbaugh. سطح واحد مصقول في وقت واحد. سيجعل الفني تعديلات في الوقت الفعلي استنادا إلى نتائج القياس المتداخل على الإنترنت. بشكل عام، يمكن تحقيق خطأ Wavefront λ / 10 وخشونة سطح من 3 إلى 5 Å. تلميع بدقة بطيئة يمكن أن تحقق λ / 40 التسطيح و 1 Å خشونة.

يتم استخدام تلميع SpeedFam على الوجهين لبعض المكونات بعد تشكيل، ويمكن أن يكون مئات المكونات مصقولة في وقت واحد. خشونة تلميع هذه المعدات هي أيضا 3 إلى 5 Å (على الوجهين)، والتوازي منخفضة تصل إلى 5 ثوان Arc.


التصنيع البصري المنحني

الأسطح الكروية والشهرية
يمكن لأدوات آلة Satisloh CNC إنتاج عدسات بأقطار من 2 إلى 150 ملم. يمكن للفنيين مراقبة التعديلات عبر الإنترنت من خلال تدخل Zygo للتأكد من أن المنتجات تلبي المواصفات. بعد أن تصل العدسة إلى الانحناء الصحيح، يتم تنفيذ المكافحة والمركز. نحن نستخدم أداة آلة Satisloh Tentering للتأكد من أن انحراف المحور هو أقل من 5 ثوان Arc، مما يلبي متطلبات مواصفات محاضر ASC 3 لمعظم مكوناتنا البصرية.




الحيود المحدود السطح غير الريادي


يتم استخدام آلة تلميع المغناطيسية QED لإنتاج عدسات غير حرفية محدودة. هذه العملية يمكن أن تحقق دقة السطح في غضون 55 نانومتر، اعتمادا على المواد التي يجري مصقول.




غير حرفي تنصهر السيليكا التركيز عدسة


الركيزة المعدنية: Nanotech مخرطة مخرطة دا الماس واحدة فائقة الدقة معالجة المرايا المنحنية المعدنية والمواد الخاصة منتصف عدسات الأشعة تحت الحمراء البعيدة. يتم تثبيت الركيزة أو المرآة العدسة على رمح دائري عالي السرعة، ويبدأ تشغيل الماس أحادي النقطة أن تكون مصقولة لأنها تدور حتى يتم الوصول إلى الشكل المطلوب وجودة السطح.

الطلاء البصري: هناك مجموعة متنوعة من معدات الطلاء والمعدات المساعدة القياس. يتم الحفاظ على غرفة طلاء نظيفة عند مستوى 10000. يتم تنظيف المكونات البصرية من ورشة التصنيع أولا بالموجات فوق الصوتية، ثم تفتيشها وتنظيفها واحدا تلو الآخر قبل تحميلها في آلة الطلاء.

التفتيش النهائي: مراقبة الجودة جزء لا غنى عنه من التصنيع البصري. يجب على كل مكون بصري اجتياز فحص الجودة، مما يتضمن عموما قياس الخصائص الفيزيائية والأداء البصري والقوة البيئية.

تشمل اختبارات المعلمات الفيزيائية قطرها، سمك المركز، التسطيح السطحي، والتوازي وجودة السطح. يشمل الأداء البصري خطأ موجي وطول البؤري وأداء الطلاء. يمكن أن يشمل الاختبار البيئي عتبة تلف الليزر، دراجات درجات الحرارة، ركوب الدراجات الرطوبة، وقوة الطلاء.