منزل، بيت > أخبار > مقدمه للتصميم البصري > معلمات عملية اللحام التي تؤثر على جودة اللحام بالليزر
الشهادات
اتصل بنا
شركه كارمان هاس لتكنولوجيا الليزر (سوتشو) المحدودة
العنوان: no 155 ، الطريق الغربي سوهونغ ، حديقة سوتشو الصناعية ، مدينه سوتشو ، جيانغسو ، جمهوريه الصين الشعبية
tel: + 86-512-67678768  
fax: + 86-512-67678768  
E-mail:sales@carmanhaas.com
URWeb:www.carmanhaas.com اتصل الآن

أخبار

معلمات عملية اللحام التي تؤثر على جودة اللحام بالليزر

2021-01-22 10:36:39

تشمل معلمات عملية اللحام التي تؤثر على جودة اللحام بالليزر بشكل أساسي: طاقة الليزر ، وسرعة اللحام ، والبعد البؤري للعدسة ، وموضع التركيز ، وغاز التدريع ، وما إلى ذلك. تعد طاقة الليزر وسرعة اللحام من أهم العوامل التي تؤثر على جودة اللحام. تعتمد سماكة اللحام على طاقة الليزر ، والتي تبلغ حوالي 0.7 قوة (KW). بشكل عام ، تزداد الطاقة ، ويزداد عمق اللحام ؛ تزداد السرعة ، ويصبح الاختراق أكثر ضحالة ، واللحام يتم تضييق الشقوق والمنطقة المتأثرة بالحرارة ، وزيادة الإنتاجية. (آلة لحام الليزر 800W / 1000W مزود)





في عملية اللحام بالليزر ، تُستخدم تركيبات اللحام بشكل أساسي لتحديد موقع قطع عمل اللحام بدقة وشبكها بشكل موثوق به لتسهيل التجميع واللحام لقطع عمل اللحام ، وضمان دقة هياكل اللحام ، ومنع وتقليل التشوه الحراري للحام بشكل فعال.

معدات اللحام تتكون آلة اللحام بالليزر Jinmi عادة من الليزر ، دليل الضوء ونظام التركيز. هذه الأنظمة لها تأثير معين على جودة اللحام بالليزر. تشتمل أنواع الليزر المستخدمة في اللحام بشكل أساسي على الليزر النبضي والليزر المستمر ، وأهم أداء هو طاقة الإخراج وجودة الحزمة.
إن أهم متطلبات جودة الليزر في اللحام هو استقرار وضع الشعاع وطاقة الخرج. كلما انخفض ترتيب وضع الشعاع ، كان أداء التركيز البؤري للشعاع أفضل ، وصغر حجم البقعة ، وزادت كثافة طاقة الليزر تحت نفس طاقة الليزر ، وعمق اللحام. كلما زادت النسبة. كلما كان ثبات طاقة خرج الليزر أفضل ، كان ثبات اللحام أفضل.




مزود اللحام المحمول الصين



يتكون دليل الضوء ونظام التركيز بشكل أساسي من ألياف بصرية ومرايا موازاة (موسع شعاع) ومرايا عاكسة ومرايا مركزة لتحقيق وظائف نقل الحزمة والتركيز. تحت تأثير الليزر عالي الطاقة ، قد يتدهور أداء هذه الأجزاء الضوئية وقد يتدهور الأداء. ينخفض ​​المعدل الزائد ، مما يؤدي إلى تأثير العدسة الحرارية (يتغير الطول البؤري للعدسة بسبب التمدد الحراري). إذا كان هناك تلوث سطحي ، فسيؤدي ذلك إلى زيادة فقد الإرسال وقد يتسبب في تلف الأجزاء البصرية. لذلك ، فإن الجودة والصيانة ومراقبة حالة العمل للأجزاء البصرية مهمة جدًا لضمان جودة اللحام.




آلة لحام محمولة مزود الصين


لا تتم إضافة دقة المعالجة ودقة التجميع والنظافة لحالة قطعة العمل الخاصة بقطعة عمل اللحام بالليزر الكثيف الذهبي بشكل عام بمعدن الحشو لأن بقعة الليزر صغيرة واللحام ضيق. إذا كانت فجوة التجميع كبيرة جدًا ، فسوف تمر الحزمة عبر الفجوة ولا يمكنها إذابة المادة الأساسية ، أو يتسبب في حدوث انخفاضات وانخفاضات واضحة. لذلك ، يجب ألا تكون الفجوة بين فجوة التجميع وبقعة اللوحة أكبر من 0.1 مم ، ويجب ألا يكون الاختلال أكبر من 0.2 مم. بالطبع ، بالنسبة لقطع العمل ذات متطلبات جودة اللحام الأعلى ، فإن معالجة قطع عمل اللحام تكون الدقة ودقة التجميع أعلى أيضًا ، خاصة بالنسبة للتجميع اليدوي قبل اللحام ، لضمان اختلاف الارتفاع في موضع اللحام ، وفجوة التجميع ، ونظافة الأجزاء المجهزة.